بالصور: نظريات مؤامرة… هل سافر هؤلاء المشاهير حقاً عبر الزمن!

المنتديات اداب وفنون فنون بالصور: نظريات مؤامرة… هل سافر هؤلاء المشاهير حقاً عبر الزمن!

بالصور: نظريات مؤامرة… هل سافر هؤلاء المشاهير حقاً عبر الزمن!

  • ذوالفقار المطيري
    ذوالفقار المطيري

    (MBC.net) تظهر الصور التالية التي نشرها موقع Express تطابقاً مخيفاً بين مشاهير العالم وشخصيات تاريخية، مما جعل كثيرين ممن يعتقدون بنظريات المؤامرة يؤكدون صحة فرضية إمكانية السفر عبر الزمن:


    طرح بائع آخر لم يذكر اسمه من كندا هذه الصورة الغريبة لرجل يشبه جون ترافولتا تعود لعام 1860 للبيع على موقع eBay مقابل 50 ألف دولار، وكتب “أنا أعلم أنكم تقولون أن جون ترافولتا على قيد الحياة اليوم في عام 2011 ولكن لا يمكن استبعاد نظرية السفر عبر الزمن.”

    في عام 1870 التقطت هذه الصورة لرجل من ولاية تينيسي الأميركية، وهو نسخة طبق الأصل عن أسطورة هوليوود نيكولاس كيج وتم طرح الصورة للبيع على موقع eBay مقابل مليون دولار. قال صاحب الصورة الأصلية جاك مورد أن نيكولاس كيج هو مصاص دماء عاش لمئات السنين مضيفا أنه بعد 150 عاما من الآن قد يصبح سياسيا أو


    يعتقد بعض من يؤمنون بنظريات المؤامرة وبالسفر عبر الزمن أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين هو مصاص دماء سافر عبر الزمن. ظهرت صور تاريخية لرجلين تم التقاطهما في عامي 1920 و1941 ويشبهان لحد كبير فلاديمير بوتين البالغ من العمر 64 عام.


    تعود هذه الصورة لمغني الراب الشهير وزوج بيونسي جاي زي ولرجل لم يذكر اسمه يقال أنها التقطت في بروكلين عام 1939.


    وفقا لهذه الصورة التي تظهر رجلا يشبه الممثل إدي ميرفي، يمكن القول أن الممثل الشهير سافر عبر الزمن منذ 1920.


    استخدم الممثل بروس ويليس مهاراته الحربية في لعب دور رئيسي بالمحيط الهادئ خلال الحرب العالمية الثانية وفقا لإحدى النظريات وشبيهه هو رجل يدعى الجنرال دوغ ماك آرثر.


    ولد النجم ليوناردو دي كابريو في منتصف السبعينات، إلا أن انتشار صورة له على موقع الإنترنت تظهر شبه مخيف بينه وامرأة عاشت في أوائل الستينات تدعى جودي زيبر.


    اشتهر سيلفستر ستالون بأدواره في أفلام الحركة في الثمانينيات. ويبدو أن نجم أفلام روكي لديه شبه مطابق مع رأس الكنيسة الكاثوليكية السابق البابا غريغوري التاسع في القرن الثالث عشر.


    صورة رجل ألماني يبدو تماما مثل الممثل مايكل سيرا في عام 1930. تقول إحدى النظريات أن الممثل الكندي قد عاد في الزمن إلى الوراء للتجسّس على النازيين.


    هذه اللوحة بعنوان “صورة شخصية لرجل” موجودة في معرض أوفيزي بفلورنسا الإيطالية منذ عام 1530، ويعتقد كثيرون أنه نسخة طبق الأصل عن الممثل كيانو ريفز. في عام 1989، صوّر ريفز فيلما كوميديا عن السفر عبر الزمن.

يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.